emo girls

emo girls


 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كتاب : أسرار Super Junior

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
emo girl

avatar

انثى عدد المساهمات : 198
تاريخ التسجيل : 01/01/2010

مُساهمةموضوع: كتاب : أسرار Super Junior    الجمعة يوليو 01, 2011 3:45 am

انيووون ....[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


بنووتـأـت الأرضَ مرأأح تشِيلني [] من الفرٌح ××


لأني [] لقيت أأحلأ شِىآ بالعـألم ....


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الكتاب : أسرار سوبر جونيور
مقدمة الفصل 1 الجزء 1 ، صفحات 12-25 / 343 صفحات ..


ملاحظه :

هذا هو الكتاب الذي صدر مؤخرا في اليابان الذي قام بتأليفها مؤلف ياباني . وقال إنه جمع معلومات من مقابلات مع المشجعين ، والمعلمين ، والأصدقاء ، وفي بعض أجزاء ، من اباء أعضاء سوبر جونيور ، ووضع كل ذلك معا في هذا الكتاب 343 صفحة. لا أعرف مدى دقة بعض التفاصيل قد تكون ، ولكن سوف أترجم كل ما هو مكتوب في الكتاب من الانجليزيه للعربيه ..

.. تنبيه : هذه المقاله مجانيه للفانز وليست للبيع ترجمت من اليابانيه للانجليزيه ثم باللغه العربيه الان ..

عنوان الكتاب : 萌え 系 韓 流 組 سوبر جونيور の 秘密 .. ” أسرار الفرقه الكوريه سوبر جونيور “
الكاتب : 木 越 优 ..
ردمك : 978-4-88219-247-3
السعر : ¥ 1333


ينقسسم هاذا الكتاب الى حوالي 12 فصل .. أولها فصول تحكي عن سوبر جونيور والجمهور الكاتب يحكي بشكل مفصل عن جميع الاعضاء ما عدا كيبوم وسيون وهان كيونغ للاسف .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


— سر سوبر جونيور –

مقدمة : سوبر جونيور ..
لكل من يحب سوبر جونيور
الى كل جماهير سوبر جونيور . في بعض الأحيان يكون هناك تعارض المشاعر. لأولئك الذين يتم دعم الفرقه او الفنان منذ البداية عندما يظهر لاول مرة ، قد يشعر بالوحدة مرة واحدة ولكن يصل الى شيء كبير ومع ذلك تريد لهم أن يواصلون العطاء ليكونون الأفضل.


في هاذا الرحله التى سوف أخذكم اليها سوف تستمتعون بالتأكيد لانكم سوف تكون في العالم الذي لطالما حلمتم به انه عالم ” سوبر جونيور استعدو الان سوف ننطلق ..

==============================
★ ☆ ★ ☆ سوبر جونيور ★ ☆ ★ ☆


سوبر جونيور هو مجموعة من 13 عضو التي تم تشكيلها من قبل SM الترفيه. “وهي أكبر مجموعه في العالم” هو تحدي كبير للغاية بالنسبة لمواهبهم ، وذلك ليس فقط أنهم جيدون بـ الغناء والرقص ، و لكن في عدد كبير من الأنشطة الأخرى أيضا.

هناك أعضاء يعملون كمقدمي برامج ، و دي جي ، والمشاركة في برامج الأطفال والكتابة وتأليف الأغاني ، و أيضا. يقدمون لنا حياتهم وشخصياتهم ويمكن رؤية كثير من الأحيان عرض أنفسهم على أنهم “انا ______”، سوبر جونيور وليس فقط أنهم لا يجعلون اسمهم معروف ، ولكن أيضا أن مجموعة سوبر جونيور كـ افراد ..

اول مرة وهم كمجموعة ال 12 عضو في 6 نوفمبر 2005. ، و مع الافراج عن سنغل جديد “U” ، أضيف عضوا جديدا ، Kyuhyun ، وقد وصلوا الى 13 عضوا. منذ أول ظهور لها في عام 2005 وفازوا بالعديد من الجوائز ، وهذه المجموعة الشعبية استطاعت ان تحصل على الافضل والافضل ..

وهنا اهم الجوائز التى حصدوها ..

- 2006 MKMF (Mnet KM Music Video Festival) – Newcomer’s Award
- 16th Seoul Music Awards Top Artiste Mobile Popularity
- 2006 Golden Disc Awards Best New Group; Best Music Video
- 2006 SBS Song Awards – Best New Male Group
- “U”, “Dancing Out” – 1st Place in SBS Inkigayo
- “U”, “Dancing Out” – 1st Place in Mnet M Countdown
- 2007 Asia Song Festival – participated as representatives of Korea
- 2007 MKMF Auction Netizen Popularity; Mobile Popularity; Artist of the Year
- 2007 Korea Best Dresser Swan Awards – Best Dressed Singer
- 2007 Korea Most Popular Entertainment Awards – New Generation Artist
- 2007 Golden Disc Awards – Bonsang and Popularity Award
- Second 2007 Tencent Stars Magnificent Ceremony – Asia’s Artist of the Year
- 2007 Asia Model Festival Awards – Entertainment category: Asia Special Award
- 2009 Golden Disk Awards – Bonsang and Popularity Award


بهذه الطريقة ، استمروا في الفوز بـالجوائز ، والمشاركة في الأحداث المهمه حتى يومنا هذا.

بغض النظر عن انهم حصدوا العديد من الجوائز أم لا ، مع هذا العدد الكبير من الاعضاء ، هذه المجموعة المكونه من 13 عضوا لا تزال قادرة على أن تظهر صفات ومواهب فردية لكل واحد من الاعضاء ، و من المؤكد أنهم من أصل قوة كبيرة ،

دعونا نلقي نظرة فاحصة على الأوقات التي مرت بـ 13 ، جنبا إلى جنب.

الفصل 1 — أسرار سوبر جونيور والـ E.L.F >> جينا للحمااس ^^

ELF اسم نادي مشجعين الاساطير ” سوبر جونيور ” .. الـ ELF وسوبر جونيور اقامو علاقه صداقه ومحبه ببعضهم هناك قصص حقيقه وهناك قصص مضحكه

شكرا جزيلا ايها الـ ELF لانكم قدمتوا هذه المعلومات لنا ، دعونا نذهب الى العالم الذي لطالما حلمنا به ..
.. أسطورة سوبر جونيور .. >> حتى مؤلف الكتاب معترف انهم اساطير
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


1) قصة Yesung والسلاحف ..

العضو الذي يقال إنه واحد من أفضل المغنين في سوبر جونيور ، وانه على ما يرام ، وقال انه قد تترك لـنا الكلام. من المعروف ان يسونغ يشعر بالملل بسهولة ، ويحدق في كثير من الأحيان ويسرح في الفضاء ، على النقيض الكامل للفنان تشاهد على خشبة المسرح. رائع حقا ، هذا العضو من سوبر جونيور. ربما بسبب شخصيته القوية ، والعبارة الأولى التي يدخل عقلك عندما تراه هو أنه قليلا [جاهل : لاحظ والمؤلف لا يعني هذا بطريقة سيئة ، ولكن ليس بطريقة حنون. في اليابانية ، وأشار إلى أن باعتبارها ボケ 天然 وأقرب ما يمكنني الحصول عليها في اللغة الإنجليزية والعربيه هي تعتبر أداة دعم من قبل المؤلف ..

هذه القصة حدثت في مسكن سوبر جونيور لقد ذكرت في وقت سابق ان يسونغ يشعر بالملل بسهولة ، وأنه أيضا لا يحب ان يبقى وحيدا.

في يوم من الأيام ، عندما ذهبت إلى غرفة Heechul ، يسونغ "لا استطيع الوقوف ان اكون وحيدا " قد حصل Heechul على قطه ! ورأى في نفسه "انني يجب ان تحصل على نوع من الحيوانات الأليفة أيضا. ربما سوف أشعر بالوحدة والملل بشكل أقل. "وبدأ يبحث عن حيوان أليف لكي يربيه ..

وكان الحيوان الذي اشتراه أخيرا السلحفاة وكانت تكلفتها ₩ 350،000. وقد اطلق عليه اسم "Ddangkoma" (شيبي باليابانيه أو tiny في الانكليزية او صغير بالعربيه .. وقد احتفظ بها داخل صندوق زجاجي و اصبح ضمن العائله ^^ لكن بعد فرحه السلحفاه يسونغ عاد يشعر بالملل ..

2) سيون " لا بأس ان اتزوج "

نحن كـ فانز ، عندما تسمع عن المشاهير مثل تورطهم في علاقة ، أو الزواج ، على الفور نشعر بالغيره والحسد ..

هذه اشاعه قيلت عن العضو الاكثر جاذبيا في سوبر جونيور " تشوي سي ون "

يعيش في منطقة جانج نام في سيول. إذا قارنته بااليابان ، وسيكون مثل جينزا أو روبونغي .. منطقه جينزا من اغلى مناطق اليابان ، يمكنك مقارنة ذلك إلى القول بأن المناطق أكثر تكلفة من لوس انجلوس؟ ليس الوضع تماما بعد بيفرلي هيلز ، ولكن قريبه جدا .. هو ابن رئيس سلسله المحلات القويه التجاريه في اليابان و كوريا .. ويطلق عليه بـ ابن العائله " النبيله "

سيون في عقده كتب انه يستطيع الزواج حتى مع لو كان متقاعدا مع سوبر جونيور او شركه SM ..
فقط عندما تتخلوا الكلام لا تصدقون .. أجل هاذا ليس صحيحا هذه مجرد اقاويل تتداول بين االجمهور .


3) أنتقــآم كيم هيتشول المبالغ ..

ومن بين المشجعين ، Heechul المعروف بأنه "4D" (باللغة الكورية ، وهذا يشير إلى الفرد الذي يعبر عن نفسه وآرائه بطريقة غير متوقعة إلى حد ما)
هناك حادثه حدثت بين هيشتول والجمهور , معجبه قامت بـ رش Heechul بمسدس المياه ( أعتقد أن هذا كان على الأرجح خلال SS2 أو نحو ذلك...؟ لا اتذكر اذا كان هناك مدافع المياه تشارك فيها جميع أعضاء كانوا يستخدمون أكان في SS1). عادة ، هذا النوع من رد الفعل كنت من شخص يحمل بندقية رش المياه ليكون شيء من هذا القبيل يقول "توقفي ~" أو "انتظر ~!" بينما يطارد المعجبه ، ولكن اانتقام 4D Heechul كان مفاجأة. هههههه اطلق هيتشول على المعجبه المياه


في البدايه كان هناك حديث حول ما فعله هيشتول بالمعجبه وقد صدمت بالفعل لانه انتقم منها .. لكن هاذا هو هيتششول ..

4) يرجى الاعتناء جيدا Heechul ..

لي سو مان ، ورمزا من S.M. وقد حصلت الشركه على صورة سيئة نوعا ما بين المشجعين. لانه كان غير علدل امام HOT ، Shinhwa ، DBSK وسوبر جونيور ايضا الذين أصبحوا النجوم في صناعة الموسيقى الكورية أصبحوا مشهورين جدا ، والجمهور لم يكن لديه انطباعا جيدا جدا عن سومان

الغريب ، مشجعي سوبر جونيور لا يزالون شاكرين لـ لي سومان . هل لأنه كون فرقه سوبر جونيور؟ هل لأنه يتيح لهم تألق من خلال شخصية؟

كلا ، انها لا شيء مما ذكر أعلاه.

السبب لانهم "قبلوا Heechul 4D في المجموعة". هههههههههههههههه

ووفقا للمدرب الصوت لديهم ، مون يونغ هو ، حتى خلال أيام التدريب ، Heechul كان صريحا بالفعل ، وكان أيضا لديه الكثير من الأفكار المتطرفة ، التي غالبا ما تجلب لـ لي سومان الصداع هههههههههههههههههه

أعتقد أن المشجعين سوف نكون شاكرين لـ سومان بسبب هذا...

5) أنا ربورت ..

هذا واحد التالي هو عن Heechul. كما هو متوقع من شخصية سوبر جونيور 4D Heechul ، وقال انه بارع في النكات والقصص.

كما هو متوقع من شخصية سوبر جونيور 4D Heechul ، وقال انه مليء بارع النكات والقصص.

جميعكم ، وأنا متأكد من أنكم تعرفون انه قد وقع حادث لــ Heechul كانت في خلال عام 2006.

حدث ذلك خلال فترة عندما كان يصور عن دوره في فيلم "Rainbow Romance" ، وعندما والد دونغهي فارق الحياه . بعد التصوير ، وكان يقود Heechul ومدير أعماله إلى موكب دونغهى لحضور جنازة والد. وفي طريق العودة من جنازة ، وحصل لـ Heechul ومدير أعماله حادث اليم تسبب في كسر عظم الفخد

حوالي الساعة 5:30 في الصباح على تشانجتشيونجنام تجاوز سيارة كبيره من خلال تغيير الممرات ،وقد اصطدموا بالسياره و Heechul سقط على الطريق ..

عند كسره لعظمه الفخد الاطباء وضعوا قضيب داخل جسده ويمكنكم تصور الالم الذي كان يعانيه هيتشول بسسب المعدن الذي في جسده ..

بينما كان هيتشول في المطار عند التفتيش .. اطلق الجهاز صوته سأله الحارس " هل تحمل اي معدن في جيبك .. عندها اكتشف الحارس ان هيتشول في داخل جسده يوجد معدن ..

ويبدو تن الشرطي لم يكن على علم بـ حادثه هيتشول لانه كان في الولايات .. ثم سأله الحارس ضاحكا هل انت انسان ؟ واطلق عليه انه روبرت .. بمعنى آله ..

6) ريووك اللطيف ..~ ^^

من المعروف ان ريووك ذو شخصيه الام في سوبر جونيور فهو يهتم بهم كثيرا ويعد لهم الطعام ..انه يهتم بصحتهم البدنيه والعقليه ايضا ..

هاذا حول ريوك كيف اظهر حبه واهتمامه لدونغهي ..

تحديدا في 15 \ 10 عيد مييلاد دونغهي .. رييوك اهتم به كثيرا فقد اعد له الطعام وتمنى لدونغهي " عيد ميلاد سعيد " وليس ذلك وحسب وانا اهتمامه بـ التوقيت ^^

7) لقد مر وقت طويل منذ اخر مره رايتك فيها .. موقف لـ كيونا >< هههه

هاذه اللحظه المحرجه عن كيوهيون ذوي الخبره ..

مسقط رأسه في منطقة شمال شرق سيول ، في Nowon. عندما عاد الى مسقط رأسه ،كان يتجول وفجاءه شاهد هاذا الرجل الذي وجد وجه مألوف له .

"أوه ، لقد مضى علي وقت طويل منذ رأيته آخر مره !" وكان ما كان يظن أنه شخص يعرفه Kyuhyun تسللت بصمت وراء الرجل واحتضنه ، انا متحمس جدا لكي اشاهد صديق قديم لم اراه منذ مده ..

الرجل يعتقد اني صديقه بالفعل ثم تركني وذهب وتبين لي اني لا اعررفه هههههه .. ثم اعتذر كيونا على تصرفه ولكن الرجل كانت له روح مرحه فقال لا لابأس .. وعندها كل منهما ذهب في سبيله ..

كيوهيون الماحط بـ 12 من هيونغ يصبح في بعض الاوقات حازما جدا .. لكن هو يذهب من وراء الرجل ويقوم بمعناقته انه شيء مفاجئ .. ^^

::

::

أخخخخ ظهري تعبت تعب مو صاحي من الساعه 5 الحين 7 وه ماشاء الله علي بسس عجبني مره وحبيت اترجمه لكم تستاهلون وربي اتوقع فيه تكلمه عن باقي الاعضاء انتظوونني يا شطاار

واللي حاب يحتفظ بـ الجزء الاول تقدرون تحملونه هون .. هنـآآ ..




_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://emoo-g.ahlamontada.net
 
كتاب : أسرار Super Junior
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
emo girls :: emo girls للفن والفنانين :: الدرآما الآسيوية وكل مآيخصهآ-
انتقل الى: